عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين

عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين
عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين

عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين

 

عقد  المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمكتبه لقاء بوكيل محافظة أبين حسين صالح الجنيدي .

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وتحدث المهندس الماس خلال اللقاء الذي كان مخصصا لمناقشة مشاريع الصندوق وتدخلاته لصيانة طرقات محافظة أبين. وأفصح المهندس الماس عن مجموعة من المشاريع المرتقبة تضمنتها خطة الصندوق للعام ٢٠٢٢م للتدخل من أجل صيانة وإعادة تأهيل الطرقات في أبين ، حيث أدرجت المحافظة ضمن قائمة استهدفت ثمان محافظات محررة بالجمهورية بتمويل محلي وأجنبي ركزت عليها خطط وبرامج الصندوق للعام الحالي 2022م.

وأشار أن الخطة سوف تطال مشروع باتيس الذي تم الانتهاء من إعداد الدراسات الخاصة، إضافة إلى معاينة واستكمال خط العرقوب. موضحا أن اسباب توقف العمل في بعض مشاريع صيانة الطرقات يعود إلى تذبذب أسعار العملات الأجنبية.

وأكد الماس أن هناك رغبة كبيرة لدى صندوق صيانة الطرق وقيادته وكوادره  لاستكمال العمل من خلال تشكيل لجنة فنية تحظى بمتابعة خاصة من معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين.

وواصل القول إنه سيتم استهداف شوارع لودر بمحافظة  أبين ضمن الصيانة الروتينية المعمول بها في الشوارع من خلال ترميم الحفريات.

وقال الماس أن الوحدة التنفيذية رصدت بعض مشاريع الطرقات للمحافظة بتمويل دولي تحت اشراف صندوق صيانة الطرق والجسور.

وبدوره شكر الاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين الجهود التي يقوم بها المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن تجاه المحافظة.

وتمنى الجنيدي أن تستمر عجلة الإنجاز بالدوران  لإنجاز أعمال صيانة وإعادة تأهيل الطرقات في المحافظة ، الأمر الذي سيكون له الأثر الأكبر في تخفيف المعاناة اليومية على المواطنين أثناء التنقل والسفر.

ونقل الجنيدي إلى المهندس معين الماس تحيات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين .

حضر اللقاء معين محمد بشير مدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور ، والمهندس وليد ناصر الساحمي الوكيل المساعد لقطاع الطرق في وزارة الاشغال العامة والطرق،والمهندس طارق سفيان مدير عام الدراسات في صندوق صيانة الطرق والجسور.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى صحفي: توسعة عدن نت تتم عبر الابراج المقدمة من دولة الامارات ولا علاقة لشركة واي بها