أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

3 دول عربية جديدة تضيفها أمريكا إلى فئة السفر “عالية الخطورة”.. بينها دولة خليجية

3 دول عربية جديدة تضيفها أمريكا إلى فئة السفر “عالية الخطورة”.. بينها دولة خليجية
3 دول عربية جديدة تضيفها أمريكا إلى فئة السفر “عالية الخطورة”.. بينها دولة خليجية

3 دول عربية جديدة تضيفها أمريكا إلى فئة السفر “عالية الخطورة”.. بينها دولة خليجية

أدرجت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها العديد من البلدان على أنها “معرضة لخطر كبير” لانتشار COVID-19. ولا تزال بعض البلدان والأقاليم ترحب بالسياح الأمريكيين.

رفعت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أكثر من 20 وجهة في جميع أنحاء العالم إلى أعلى مستوى استشاري للسفر في واحدة من أوسع تحذيرات السفر المتعلقة بـ COVID-19 حتى الآن.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وتحذر الأمريكيين من  السفر إلى 22 دولة وإقليما جديدا من جزر البحر الكاريبي مثل جزر البهاما وجزر فرجن البريطانية وجزر تركس وكايكوس إلى أستراليا وإسرائيل، مصنفين إياها كوجهات “من المستوى الرابع”.

 

يتم تحديث القوائم أسبوعيا من قبل الوكالة كما هو الحال في المناطق التي تعتبر “المستوى 4”. يتم تصنيف Ares على أنها عالية المخاطر من covid إذا كان هناك أكثر من 500 حالة COVID-19 المبلغ عنها لكل 100،000 شخص على مدى الأيام الـ 28 الماضية.

 

الدول العربية

أضافت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية، في تحديثها أمس (الاثنين) من الدول العربية كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة، وتونس، إلى المستوى الرابع، والذي يؤشر إلى أن خطر انتشار وتأثير COVID-19 “مرتفع للغاية”، لتنضم إلى كل من مصر والسعودية والبحرين، والأردن والعراق، ولبنان وقطر، والصومال، والأراضي الفلسطينية في قائمة الدول العربية.

 

أضافت المراكز الأمريكية في المستوى الثالث دولة عربية جديدة وهي جيبوتي، لتنضم إلى كل من المغرب، وليبيا، وموريتانيا، وهذا المستوى يشير إلى أن خطر انتشار وتأثير فيروس كورونا “مرتفع”. 

 

بينما لم يشهد المستوى الثاني “المعتدل”،إضافة أي دولة عربية جديدة، والذي يتضمن  جزر القمر من الدول العربية ، وكذلك المستوى الأول لم يضف إليه أي دولة عربية جديدة بخلاف سلطنة عمان.

 

في حين أن  هناك وجهات تصنفها المراكز الأمريكية بذات مخاطر “مجهولة”، لعدم توفر المعلومات حولها، وتشمل من الدول العربية كل من سوريا والجزائر، والسودان واليمن،دون إضافة جديدة في تحديث أمس الاثنين.

 

وكتبت الوكالة “تجنبوا السفر الى هذه الوجهات”. “إذا كان يجب عليك السفر إلى هذه الوجهات، تأكد من تطعيمك بالكامل قبل السفر.”

 

يجب على أي شخص يختار السفر خارج الولايات المتحدة ويعتزم العودة أن يتم اختباره في غضون يوم واحد من الصعود على متن رحلة إلى الولايات المتحدة.

 

 

27-01-22-112655299.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 3 دول عربية جديدة تضيفها أمريكا إلى فئة السفر “عالية الخطورة”.. بينها دولة خليجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية