أخبار عاجلة

شاهد.. مصور سعودي يبهر مواقع التواصل بمقاطع فيديو تحبس الأنفاس (فيديو)

شاهد.. مصور سعودي يبهر مواقع التواصل بمقاطع فيديو تحبس الأنفاس (فيديو)
شاهد.. مصور سعودي يبهر مواقع التواصل بمقاطع فيديو تحبس الأنفاس (فيديو)

شاهد.. مصور سعودي يبهر مواقع التواصل بمقاطع فيديو تحبس الأنفاس (فيديو)

وثق المصور السعودي، علاء العلي،  رحلة قام بها  إلى “جبل القارة” في محافظة الأحساء في المملكةالعربية السعودية، بمقاطع فيديو مذهلة تحبس الأنفاس.

وقال “العلي” إن جبل القارة،  يُعد من أبرز المعالم السياحية في الأحساء، ويقع بالقرب من مدينة الهفوف، وتحوطه  واحة خضراء من أشجار النخيل النضرة.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأوضح أنه باعتباره من  أبناء محافظة الأحساء، فقد قام بتسلق الجبل بسهولة بغرض تصويره وتوثيقه بإخراجه الخاص، مشيرا إلى أن تصوير مقاطع الفيديو كان قبل نحو أسبوع، وتم تصوير جميع المشاهد، على مدار  يومين بواسطة كاميرا مثبتة بعصا.

 

وأضاف أنه بعد الانتهاء من تصوير المقاطع، قام بدمجها من باستخدام برنامج مونتاج على الكمبيوتر، لإضافة مؤثرات ذي طابع تشويقي ومثير للمشاهدين.

 

هذا ولقي الفيديو الذي أنتجه (العلي) من مجموع المشاهد الذي التقطها، إشادة واسعة من متابعي منصات التواصل في السعودية.

 

وعلق أحد المغردين، فقال: أنا اشهد أنك مبدع وفنان عالمي وتصويرك خرافي أول مره عيون أهل الاحساء تشوفه ماشاء الله تبارك الله”.

 

فيما علق آخر فقال: “يعطيك العافية لكن أتمني تحذير الناس من هذا المكان فهو خطر جدًا بسبب التشققات الموجودة فوق الجبل ولا سمح الله إن سقط أحد الله العالم إن استطاع أحد إنقاذه..حفظك الله أخي الفاضل لكن يجب التحذير فهذه مخاطرة”. 

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد.. مصور سعودي يبهر مواقع التواصل بمقاطع فيديو تحبس الأنفاس (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الفريق سلطان السامعي :حذرت شركاء النظام السياسي من مغبة رؤيتهم وتعاملهم القاصر والغير مسؤول مع الوحدة كحقيقة تاريخية ويهنأ القيادة الثورية و الشعب بمناسبة العيد ا الـ #1635; #1634; للجمهورية اليمنية #1634; #1634; مايو.
التالى الراعي‮: ‬الوحدة‮ ‬وُجدت‮ ‬لتبقى‮ ‬راسخة‮ ‬لأن‮ ‬قرارها‮ ‬ومصيرها‮ ‬بيد‮ ‬أبنائها