أخبار عاجلة

العطاس يصدر قبل قليل بيان اهام "النص "

العطاس يصدر قبل قليل بيان اهام "النص "
العطاس يصدر قبل قليل بيان اهام "النص "

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 


 

يان رسمي من مكتب دولة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس باغلاق حساب مزيف على منصة تويتر 
 
تم انتحال صفة دولة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس بانشاء حساب مزيف على منصة تويتر باسم حيدر العطاس @Haider_AlAttas. وللاسف تابع الحساب عدد من الصحفيين والشخصيات الاجتماعية وقاموا بالنقل منه علما بان الحساب عمل على نشر تصريحات واكاذيب سياسية على لسان الرئيس الغرض منها الاثارة ونشر تصريحات غير صحيحة.
 
وعليه فقد قامت ادارة مكتب الرئيس بالتواصل مع شركة تويتر والتي بدورها فتحت تحقيق وتم التاكد من صحة تزوير الحساب لذا قامت باغلاقه وسنعمل على اغلاق كافة الحسابات المزورة مع الاحتفاظ بحقنا في الملاحقة القضائية لكل من تسول له نفسه العمل على انشاء حسابات مزورة او اختلاق تصريحات غير صحيحة باي وسيلة كانت. 
 
ونود ان نؤكد كما اوضحنا مرارا وتكرارا ان دولة الرئيس لا يملك اي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي وان اي تصريحات او بيانات تصدر من مكتبه مباشرة وتنشر في الصحف والمواقع المعروفة. ونهيب بالسادة الاعلاميين والمهتمين بالعمل على التحقق دوما قبل نشر اي تصريحات عن دولة الرئيس عبر حسابات مدير مكتبه الاستاذ/ ابوبكر عبدالله العطاس 
تويتر  @abobkralatas
الفيس بوك AbuBakr AlAttas

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العطاس يصدر قبل قليل بيان اهام "النص " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى صحفي: توسعة عدن نت تتم عبر الابراج المقدمة من دولة الامارات ولا علاقة لشركة واي بها