أخبار عاجلة

الرئيس المشاط يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في العمق الإماراتي

الميثاق نت: -
بارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى - القائد الأعلى للقوات المسلحة، العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت العمق الإماراتي في أبو ظبي.

وأوضح الرئيس المشاط خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً، ضم رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني وقيادات الجهاز، أن هذه العملية النوعية، تأتي في إطار الحق المشروع للشعب اليمني في التصدي للعدوان وفقا للقوانين الوطنية والدولية.

وأكد أنه في حال استمر التحالف ومسلسل جرائمه والسعي لاحتلال اليمن، فإن ذلك سيشكل مخاطر حقيقية على الاستثمار والاقتصاد بالإمارات في المستقبل.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر الرئيس المشاط، أن هذه العملية النوعية، تمثل رسالة للنظام الإماراتي بخطورة الاستمرار في عدوانه على اليمن، كما تعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية وما تمتلكه من أسلحة ردع استراتيجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرئيس المشاط يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في العمق الإماراتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق فريق هندسي من شبكة يمن موبايل يطلع على معاناة الاهالي بقرى جرداد في تعز
التالى أغرب قبيلة في العالم.. نساؤها يسلبن العقول بجمالهن الخارق .. ولا يستحمون.. ومفاجأة بشأن ملابسهن .. هذا ما يفعلنه مع السياح عند زيارتهم (صور)