صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي"

صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي"
صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي"

انتقد عضو وفد سلطة صنعاء التفاوضي ، عبدالملك العجري ، اليوم ، بيان مجلس الأمن الدولي حول الوضع في اليمن وموقفه من سفينة الشحن العسكرية الإماراتية التي احتجزتها قوات صنعاء الاسبوع الماضي.

وقال العجري في تدوينة على منصة (تويتر): "رغم ان بيان مجلس الامن لم يتبن رواية تحالف العدوان في توصيف احتجاز السفينة (روابي) بالقرصنة إلا انه كان يجب عليه أولا أن يتوجه بالادانة الى من يقرصنون سفن النفط ولقمة عيش الشعب اليمن في البحر ويهددون حياة اكثر من عشرين مليون مواطن في انتهاك واضح للقانون الدولي الانساني".

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 وأضاف: "والثاني كان على المجلس ادانة الاستفزازت المتكرة لسفن العدوان الحربية والتي تهدد بنقل المواجهات الى البحر وتهديد الملاحة البحرية".

 

وختم قائلاً: " لولا ضبط النفس لقواتنا وحرصها على الدقة العملياتية والاستخباراتية في اصطياد سفن العدوان الحربية لكانت استفزازات العدوان قد حولت البحر لساحة مواجهة".

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق إثيوبيا تفاجئ مصر والسودان وتعلن انتهاء الملئ الثالث للسد وتفجر أزمة جديدة
التالى السياسي الأعلى يمدد للرئيس المشاط ونائبه أبو راس ثلاث فترات رئاسية