أخبار عاجلة

صلاح والعدلة والسماوي يطمئنون على صحة القوسي والرقيحي

الميثاق نت: -
بتكليف من رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي قام عزام عبدالله صلاح رئيس لجنة القوى العاملة والشئون الاجتماعية رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام وعبده مهدي العدلة مقرر لجنة القوى العاملة وإسماعيل السماوي رئيس لجنة النقل والاتصالات، بزيارة تفقدية لعضوي المجلس الشيخ ناجي صالح القوسي، والقاضي العلامة احمد محمد الرقيحي كل على حده بمنازلهما واللذين يعانيان من المرض لأكثر من عامين.

واطمأن النواب صلاح والعدلة والسماوي على صحة النائبين القوسي والرقيحي، ونقلوا تحيات رئيس المجلس ونوابه وجميع أعضاء المجلس وتمنياتهم لهما بالشفاء العاجل.

من جانبهما عبر عضوا المجلس القوسي والرقيحي عن شكرهما وتقديرهما وامتنانهما على هذه الزيارة والتي تعكس اهتمام رئيس مجلس النواب وهيئة الرئاسة وأعضاء المجلس بزملائهم المرضى والاطمئنان علي صحتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، صلاح والعدلة والسماوي يطمئنون على صحة القوسي والرقيحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق طبيب وإعلامي روسي يحدد المحصنين من "أوميكرون"
التالى هذا ما سيحدث اليوم جنوب العاصمة صنعاء مع بداية السنة الجديدة وصدور توضيح رسمي هام لجميع أصحاب المحلات (تفاصيل)