أخبار عاجلة

يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!

يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!
يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!

يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!

كشفت صحيفة إكسبريس البريطانية، عن علامة في البول حال ظهورها، يصبح الشخص مطالبُا بالتوقف عن تناول مسكن الباراسيتامول.

ويعتبر عقار “باراسيتامول” مسكن شائع يستخدم لجميع أنواع الأوجاع والآلام، ومثل أي دواء، يحتوي على قائمة من الآثار الجانبية المحتملة. 


 


 

وأحد الآثار الجانبية، التي تتطلب التوقف عن استخدام الباراسيتامول، هو البول الداكن، ويمكن أن يتسبب ذلك في فشل الكبد الحاد، والذي قد يحوّل لون الجلد والعينين إلى اللون الأصفر.

 

وتشمل علامات التحذير التي يجب اكتشافها ما يلي:

• طفح جلدي قد يشمل حكة واحمرارا وتورما وبثورا أو تقشر الجلد.

• الصفير.

• ضيق في الصدر أو الحلق.

• صعوبة في التنفس أو التحدث.

• تورم في الفم أو الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق سياسي سعودي يكشف اسرار وخفايا قوات العمالقة و من يدعمها وسر انتصاراتها
التالى هذا ما سيحدث اليوم جنوب العاصمة صنعاء مع بداية السنة الجديدة وصدور توضيح رسمي هام لجميع أصحاب المحلات (تفاصيل)