أخبار عاجلة

ستذهلك.. علاجات طبيعية ستخلصك من بحة الصوت المزمنة

ستذهلك.. علاجات طبيعية ستخلصك من بحة الصوت المزمنة

هل تعاني من بحة مزمنة في الصوت. قد يعود هذا الأمر لأسباب عديدة. وفي السطور التالية. سنقدم لك علاجات طبيعية. ستخلصك من بحة الصوت.

الثوم. 


 


من أكثر المواد الغذائيّة فعاليةً. في التخفيف من بحّة الصوت. بحيث يمنع الالتهابات. ويخفّف من الآلام. وذلك بتقطيع فصّ من الثوم إلى جزئين. ووضع كلّ جزء على جانب من الفم والعضّ عليهما بشكلٍ لطيف. ومحاولة مصّ العصارة الناتجة. بحيث تخفّف من التهيجات. وتساعد على التئام الجروح.

 

الهيل.

حيث يعمل على علاج الالتهابات. وترطيب الأغشية المخاطية. ويتمّ ذلك من خلال مضغ حبة من الهيل. أو خلط مجموعة من بذوره مع كميّة من العسل. وتناول كميّة من الخليط يومياً. أو بإضافته مع القرفة في كوب من المياه الساخنة. وخلطهما والغرغرة بالمخلوط الناتج. كلّ يوم مرّتين على الأقل.

 

تبخير الحلق.

لأن البحة تنتج في كثيرٍ من الأحيان. عن جفاف الحلق. ويساعد البخار على ترطيبه. وذلك بإحضار وعاء ووضع كميّة مناسبة من الماء فيه. وإضافة بضع قطرات من أحد الزيوت الطبيّة. أو كميّة من الزعتر أو البابونج فيه. واستنشاقه مرّتين كل يوم.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ستذهلك.. علاجات طبيعية ستخلصك من بحة الصوت المزمنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى هذا ما سيحدث اليوم جنوب العاصمة صنعاء مع بداية السنة الجديدة وصدور توضيح رسمي هام لجميع أصحاب المحلات (تفاصيل)