أخبار عاجلة
أمانة الطائف تطرح 30 فرصة استثمارية -

خطأ فادح تفعله السيدات عند غسل الملابس يهدد صحتك

خطأ فادح تفعله السيدات عند غسل الملابس يهدد صحتك

يقوم البعض بوضع كمية من الملابس ومن ثم تركها بعد غسلها وتأجيل إخراجها من الغسالة لعدة ساعات حتى تنبعث منها رائحة غريبة. ليعاد غسلها مرة أخرى حتى تذهب منها الرائحة. ولكن تلك العادة قد تهدد الصحة.

وفي هذا السياق، كشفت الخبيرة من معهد “ويرلبول” لعلوم الأقمشة “لوسيندا أوتوش” بأنه يمكن ترك الغسيل لمدة تتراوح بين ثماني و 12 ساعة، أي تقريباً طوال اليوم قبل تعليقه حتى يجف. 


 


 

وأكدت “لوسيندا” بأنه لا ينبغي ترك الملابس أكثر من ذلك، مشيرة إلى أنه لا توجد مشكلة إذا تركت الغسيل في الغسالة طوال الليل إذا قمت بغسله في المساء، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

 

كما أوضحت :”لا تتركوها لوقت طويل، إذا استيقظت في الصباح ورميته في المجفف، فهذا أفضل بكثير”، مشيرة إلى :”كيف تعرف أنك قد تركته لفترة طويلة وتحتاج إلى إعادة غسل ملابسك؟ عندما تشم رائحة غريبة منها”.

 

حيث يبدأ العفن وتلك البكتيريا في النمو على الملابس والبيئات الرطبة، وتسبب تلك البكتريا مشاكل صحية، فمن الأفضل غسل الملابس ونشرها في أقرب وقت ممكن حتى تجف تماماً.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، خطأ فادح تفعله السيدات عند غسل الملابس يهدد صحتك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مسلح يلقي قنبلة على “باص” في العاصمة
التالى "إحساس" تحت الأضلاع قد يدل على الإصابة بـ "السرطان الأكثر فتكا"!