أخبار عاجلة

فتحي بن لزرق : بهذه الطريقة سيعود صرف الدولار إلى 221 ريال يمني

فتحي بن لزرق : بهذه الطريقة سيعود صرف الدولار إلى 221 ريال يمني
فتحي بن لزرق : بهذه الطريقة سيعود صرف الدولار إلى 221 ريال يمني

فتحي بن لزرق : بهذه الطريقة سيعود صرف الدولار إلى 221 ريال يمني

قدم فتحي بن لزرق مقترحات لوقف الانهيار الاقتصادي في البلاد و عودة سعر صرف الدولار الواحد إلى 221 ريال يمني . 

وقال بن لزرق في منشور رصده محرر اليمن السعيد جاء فيه : #إنقاذ_البنك فتحي بن لزرق برأيي ان إصلاح الاقتصاد اليمني ومعالجة إختلال صرف العملة وإنقسامها تتمثل في الاتي :  


 


- عودة البنك المركزي اليمني إلى صنعاء او الى إي مدينة يمنية يُتفق عليها وعودة إدارته السابقة إلى ممارسة نشاطها الاقتصادي بعيدا عن تدخلات أي طرف من الأطراف المتصارعة وإبرام معاهدة دولية بهذا الخصوص توقع عليها الأطراف المتصارعة وتلتزم بتنفيذها. 

 

- تحييد نشاط البنك المركزي اليمني وإدارته من أي صراع سياسي وضمان استقلاليتها واستمرار عمله وفق ضوابط محايدة والزام كافة الأطراف المتصارعة بذلك. - التزام البنك المركزي اليمني بصرف مرتبات الجيش والأمن وموظفي الدولة وفق قوائم الدولة ومؤسساتها والمعمول بها حتى سبتمبر 2014. 

 

- توجيه كافة الإيرادات المالية الحكومية إلى صندوق البنك المركزي ومنحه حق التصرف بها دونما تدخلات من إي طرف. 

 

- تكفل صناديق دولية وبإشراف الأمم المتحدة بعملية سحب العملة الجديدة المطبوعة من السوق وتغطيتها بنقد أجنبي. 

 

- منح البنك المركزي احقية طباعة عملة جديدة بدلا عن التالفة والموجودة والمتداولة والقديمة (فقط). - الزام الأطراف المتصارعة بصرف مرتبات منتسبيها الذين تم استحداثهم في كافة القطاعات الحكومية والأمنية والعسكرية من مواردها الخاصة بها. 

 

- الزام الأمم المتحدة وصناديقها الإنمائية وعبر مؤتمرات مانحة ودول التحالف والدول المتصلة بالصراع اليمني على دفع وديعة مالية تٌمكًن البنك المركزي من تجاوز مشاكله الاقتصادية وبما يضمن استقرارا مالياً لاتقل مدته عن 4 سنوات قادمة.

هذه مقترحاتي الشخصية لإستقرار العملة وانتظام صرف المرتبات . 

بهكذا طريقة سيعود صرف الدولار الى 221 ريالا وسينتظم صرف المرتبات.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فتحي بن لزرق : بهذه الطريقة سيعود صرف الدولار إلى 221 ريال يمني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الامارات والسعودية تقران هذا الرد على هجمات ابوظبي
التالى هذا ما سيحدث اليوم جنوب العاصمة صنعاء مع بداية السنة الجديدة وصدور توضيح رسمي هام لجميع أصحاب المحلات (تفاصيل)