أخبار عاجلة

بيان سعودي فرنسي رسمي مشترك بشأن حرب اليمن

بيان سعودي فرنسي رسمي مشترك بشأن حرب اليمن
بيان سعودي فرنسي رسمي مشترك بشأن حرب اليمن

أكدت المملكة العربية السعودية والجمهورية الفرنسية على أهمية دعم الجهود المبذولة بشأن الازمة اليمنية، بما في ذلك جهود المبعوث الأممي الخاص باليمن، للوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية استنادا إلى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بما فيها القرار (2216).

  


 


وأكدت فرنسا بيان مشترك مع السعودية لزيارة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية إلى المملكة , دعمها الكامل لمبادرة السلام السعودية التي تم تقديمها في 22 مارس 2021، كما أدانت الاعتداءات بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي ترتكبها قوات الحوثي، وأكدت التزامها التاريخي بالحفاظ على أمن المملكة.

 

 

وكان قد قام رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون بزيارة إلى المملكة العربية السعودية اليوم السبت , حيث عقد مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان جلسة مباحثات رسمية استعرضا خلالها العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الفرنسية في جميع المجالات.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بيان سعودي فرنسي رسمي مشترك بشأن حرب اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى هذا ما سيحدث اليوم جنوب العاصمة صنعاء مع بداية السنة الجديدة وصدور توضيح رسمي هام لجميع أصحاب المحلات (تفاصيل)