الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الحوثي يتألم بصمت..القوات المشتركة تعلن سيطرتها على منطقة استراتيجية جديدة غربي «تعـز»..فديو

الحوثي يتألم بصمت..القوات المشتركة تعلن سيطرتها على منطقة استراتيجية جديدة غربي «تعـز»..فديو

تمكنت القوات المشتركة اليوم الخميس من السيطرة على منطقة استراتيجية بمديرية “مقبنة” بمحافظة تعز.

 
ونشر المركز الاعلامي التابع لقوات العمالقة مشاهد مصورة اظهرت سيطرة قوات العمالقة على "جبل مغرم الراس" الاستراتيجي والذي يطل على "جمرك سقم" في شمير بمديرية مقبنة التابعة إداريا لمحافظة تعز.  


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
وذكر المركز أن “القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وحققت تقدمات كبيرة، تمكنت خلالها من السيطرة على جبل مغرم الرأس المطل على جمرك سقم والقرى المجاورة له واغتنام أجهزة الاتصال (الاشارة) التابعة للمليشيات التي كانت في الجبل.

 
وعززت القوات المشتركة من سيطرتها على مناطق غرب تعز بعد استكمال تحرير مديرية حيس وسلاسل جبلية استراتيجية تابعة لمديرية جبل راس ومنطقة البُغيل بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة غربي البلاد.

 

" title="YouTube video player" width="637">

 

 وكانت القوات المشتركة أعلنت في وقت سابق اليوم، أنها توغلت أكثر من (10 كيلو متر) في خط العُدين – محافظة إب في مديرية جبل رأس، جنوب شرق محافظة الحديدة.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحوثي يتألم بصمت..القوات المشتركة تعلن سيطرتها على منطقة استراتيجية جديدة غربي «تعـز»..فديو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا