الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل : اشتباكات ضارية بين فصائل تابعة للتحالف في مدينة عدن

عاجل : اشتباكات ضارية بين فصائل تابعة للتحالف في مدينة عدن

اندلاع اشتباكات عنيفة، في مدينة عدن جنوب اليمن بين فصائل تابعة لتحالف الحرب على اليمن الذي تقوده السعودية والامارات.

أفاد مواطنون في مدينة التواهي في عدن قبل قليل باندلاع اشتباكات مسحلة باسلحة متوسطة وخفيفة ما أثار رعب المواطنين وسط احياء مديرية التواهي في عدن الخاضعة لسيطةر المجلس الانتقالي الموالي للامارات. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

واوضحت مصادر خاصة ان الاشتباكات تدور حاليا في محيط مبنى الاذاعة والتلفزيون وبالقرب من شرطة التواهي واغلاق الشوارع في تلك المناطق.

 

وتشهد عدن تدهورا امنيا خطيرا جراء انتشار الفصائل المسلحة التي شكلها ومولها التحالف بقيادة السعودية والامارات حيث تقوم تلك الفصائل بالبسط على اراضي المواطنين واقتحام منازلهم متسببة بحالة من الفوضى الامنية بالاضافة الى انتشار عمليات الاغتيالات في المدينة التي تعيش وضعا معيشيا مأساويا جراء انيهار الوضع الاقتصادي الذي تسبب به التحالف وحكومة هادي في المناطق الخاضعة لسيطرتهما.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عاجل : اشتباكات ضارية بين فصائل تابعة للتحالف في مدينة عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا