الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

وردنا للتو : فاجعة مؤلمة تهز قيادات ومسؤولين المليشيات المتمردة بمقتل هذا القيادي البارز في جبهة حيس (صورة)

وردنا للتو : فاجعة مؤلمة تهز قيادات ومسؤولين المليشيات المتمردة بمقتل هذا القيادي البارز في جبهة حيس (صورة)

هزت فاجعة مؤلمة هزت قيادات عسكرية ومسؤولين المليشيات التابعة للإمارات في الساحل الغربي اليوم الخميس.

حيث أفادت مصادر بتعرض أركان حرب الوية العمالقة العقيد غمدان غالب صياد لعملية إغتيال في مديرية حيس اثناء تواجده في الصفوف الأولى لقيادة المعركة ضد الحوثيين. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وقالت المصادر إن العقيد غالب صياد تعرض لعملية اغتيال من خلال انفجار عبوة ناسفة في سيارته الشخصية.

 

وأكدت المصادر إن العملية التي تعرض لها اركان حرب الوية العمالقة ادت الى اصابته اصابة بليغة تسببت ببتر رجله اليسرى واصابة اليمنى. اضافة الى ضربة في الرأس والعين اليمنى.

 

وتشير المصادر الى أن استهداف العقيد غمدان يكشف عن مخطط يراد له تصفية كافة القيادات الجنوبية في الوية العمالقة الذين تصدروا المشهد بعد انسحاب طارق صالح من الحديدة.

 

وكانت مصادر نقلت عن قيادات في الوية العمالقة قولهم أن العقيد غمدان غالب كان على خلاف مع قائد الوية حراس الجمهورية طارق صالح. مشيرة الى أن سبب الخلاف هو مخالفته لأوامر الأخير بعدم بالإنسحاب .

 

 

26-11-21-40337822.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وردنا للتو : فاجعة مؤلمة تهز قيادات ومسؤولين المليشيات المتمردة بمقتل هذا القيادي البارز في جبهة حيس (صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا