الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

مستشار العميد الركن طارق صالح يكشف تفاصيل زيارة محمد بن زايد إلى تركيا وطرد قيادات حزب الإصلاح

مستشار العميد الركن طارق صالح يكشف تفاصيل زيارة محمد بن زايد إلى تركيا وطرد قيادات حزب الإصلاح

كشف الدكتور خالد الشميري المستشار السياسي لقائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح، عن سبب "طرد" قيادات حزب الإصلاح من تركيا.

وقال الشميري في تغريدة على حسابه بمنصة التدوين المصغر تويتر، إن زيارة ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد لتركيا "انتصار سياسي كبير وصفعة قوية في وجه خصوم وأعداء دولة الإمارات أولهم قطر وجماعة الإخوان الإرهابية"، حسب وصفه. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

واعتبر أن ما صوّره بـ"طرد الإخوان"، من تركيا من قِبل "أردوغان" "أشبه بتطهير للأراضي التركية قبل قدوم بن زايد أو كما يقول المثل إذا حضرت الملائكة هربت الشياطين".

 

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية، كشفت، الإثنين الماضي، مغادرة عدد من قيادات حزب الإصلاح في تركيا إلى دول أوروبية نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة.

 

وبحسب الصحيفة فإن السلطات التركية وجّهت إنذارات لقيادات حزب الإصلاح "بضرورة الحد من أنشطتها وتصحيح وضعها"، مؤكدة أن ما وصفتها بـ"المرتزقة توكل كرمان"، بدأت الترتيب للرحيل إلى الولايات المتحدة.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مستشار العميد الركن طارق صالح يكشف تفاصيل زيارة محمد بن زايد إلى تركيا وطرد قيادات حزب الإصلاح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا