الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

احتدام المعارك بين الجيش والحوثيين في عسيلان.. ومصادر تكشف الأسباب التي أعاقت تقدم القوات الحكومية بشبوة

احتدام المعارك بين الجيش والحوثيين في عسيلان.. ومصادر تكشف الأسباب التي أعاقت تقدم القوات الحكومية بشبوة

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن المعارك الآن على أشدها بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

وأوضحت المصادر أن مواجهات عنيفة وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة تدور في هذه الأثناء بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق (الصفراء،العلم، والسليم) بمديرية ‎عسيلان التي تضم حقل “جنة هنت” النفطي غرب شبوة. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وحققت قوات الجيش الوطني والمقاومة، تقدما واسعا خلال الساعات الماضية، بعد أن شنت هجوما مباغتا على مليشيا الحوثي تمكنت من خلاله استعادة السيطرة على مواقع عدة.

 

وعن الأسباب التي أعاقت تقدم القوات الحكومية في الصفراء،العلم، والسليم، قالت المصادر، إن شبكات ألغام واسعة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية أعاقت تقدم قوات الجيش الوطني في تلك المناطق.

 

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي الانقلابية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مديرية عسيلان بشبوة، وذلك بعد تقدم القوات الحكومية واستعادة السيطرة على مناطق واسعة.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، احتدام المعارك بين الجيش والحوثيين في عسيلان.. ومصادر تكشف الأسباب التي أعاقت تقدم القوات الحكومية بشبوة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا