الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

رسالة قصيرة إلى الملك سلمان من رئيس البنك الاهلي اليمني.. تضمنت الحل الوحيد لإنقاذ الريال

رسالة قصيرة إلى الملك سلمان من رئيس البنك الاهلي اليمني.. تضمنت الحل الوحيد لإنقاذ الريال

بعث رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني، مساء الاثنين، رسالة خاصة إلى العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ناشده من خلالها بإنقاذ اليمن من المجاعة طالبا منه النجدة.

وقال د. محمد حسين حلبوب، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصدها نافذة اليمن، أن الوضع في اليمن ينحدر نحو المجاعة، في ظل إنهيار كبير للعملة المحلية بشكل يومي. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وجاء في بداية الرسالة : "الى خادم الحرمين الشريفين، جلال الملك سلمان بن عبدالعزيز ٱل سعود, الوضع في اليمن ينحدر نحو المجاعة".

 

واضاف حلبوب أن : "رئاسة الجمهورية مقيدة، وحكومة معين بلا موارد. وادارة البنك المركزي فاشله". 

 

وناشد الملك سلمان قائلاً : "لا امل بعد الله، الا في تدخلكم ماليا، بقرض حسن على شكل وديعه بما لا يقل عن ( 2 مليار دولار )".

 

واختتم رسالته بكلمات قصيرة تشرح وضع اليمن طالبا من سلمان : " النجده، النجده ...... اليمن ينحدر نحو المجاعة.

 

ويشهد الاقتصاد الوطني انهيار كبير مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل غير مسبوق منذ سنوات مع عدم التزام أجهزة الشرعية المختطفة بيد الإخوان بمواجهة الوضع الكارثي بمسؤولية.


 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رسالة قصيرة إلى الملك سلمان من رئيس البنك الاهلي اليمني.. تضمنت الحل الوحيد لإنقاذ الريال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا