الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

كشفت خطورة مايدور وراء الكواليس .. رسالة طلب نجدة عاجلة من مسؤول يمني إلى الملك سلمان ” النص “

كشفت خطورة مايدور وراء الكواليس .. رسالة طلب نجدة عاجلة من مسؤول يمني إلى الملك سلمان ” النص “

وجه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني في العاصمة عدن د . محمد حسين حلبوب رسالة إلى الملك سلمان طالبا منه قرضا حسنا على شكل وديعة .

وكشفت الرسالة زيف جدوى القرارات الأخيرة من حكومة الشرعية ،  والتي قالوا بأنها ستؤدي إلى تحسن الريال ، ومن ضمنها وقف الحوالات الداخلية وايقاف عدد من محلات الصرافة وإلغاء استيراد السلع الكمالية . 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

كما أكدت الرسالة ، التي يعيد اليمن السعيد نشرها، خطورة  مايدور وراء الكواليس ، مايؤكد بأن قرارات حكومة الشرعية ماهي إلا محاولة لكسب الوقت فقط بحثا عن طريقة للنجاة بأنفسهم من كونهم بين مطرقة التحالف الذي يسعى للتخلي عنهم وإبقائهم إجبارا في عدن ، وبين سندان ثورة  جياع لاتبقي ولاتذر ستطال المجلس الإنتقالي شريك اتفاق الرياض  ،  ناهيك عن تقدمات الحوثيين في مأرب.

 

إليكم الرسالة كما وردت  :

إلى خادم الحرمين الشريفين، جلال الملك سلمان بن عبدالعزيز ٱل سعود, الوضع في اليمن ينحدر نحو المجاعة ، ورئاسة الجمهورية مقيدة، وحكومة معين بلا موارد ،  وادارة البنك المركزي فاشلة .

 

لا امل بعد الله، الا في تدخلكم ماليا، بقرض حسن على شكل وديعة بما لا يقل عن ( 2 مليار دولار ).
النجدة، النجدة …… اليمن ينحدر نحو المجاعة.

 

د. محمد حسين حلبوب
رئيس مجلس ادارة
البنك الاهلي اليمني

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كشفت خطورة مايدور وراء الكواليس .. رسالة طلب نجدة عاجلة من مسؤول يمني إلى الملك سلمان ” النص “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا