مشروب صباحي ينظف القولون ويطرد الغازات ويخلصك من السموم والفضلات القاسية

مشروب صباحي ينظف القولون ويطرد الغازات ويخلصك من السموم والفضلات القاسية
مشروب صباحي ينظف القولون ويطرد الغازات ويخلصك من السموم والفضلات القاسية

مشروب صباحي ينظف القولون ويطرد الغازات ويخلصك من السموم والفضلات القاسية

يبحث العديد من الأشخاص عن الطرق لتنظيف القولون من أجل القضاء على السموم المتراكمة بالجسم وأيضاً الغازات، كما أنه يبحث عن مكون فعال في تحسين عملية الهضم والقضاء على الشعور بالتعب والإرهاق والصداع المزمن والقضاء على مشكلة التهابات المعدة والقضاء على تهيج القولون، والقضاء على كافة مشاكل عسر الهضم والقيام بزيادة الطاقة الخاصة بالجسم>

ويوجد العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد في القضاء على السموم المتواجدة في القولون وبمكونات طبيعية فعالة موجودة في كل منزل تعالوا معنا اليوم لكي نتعرف على أبرز المشروبات السحرية التي عمل على تنظيف القولون. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

الليمون والعسل:

يتم القيام بمزج كميات متساوية من الليمون والعسل والقليل من الزنجبيل وتقلب المكونات معاً ويتم تناول ملعقة ثلاث مرات بشكل يومي في علاج مشكلة عسر الهضم.
مشروب التفاح والليمون:
يوجد في الليمون والتفاح على نسبة كبيرة من المغذيات الحيوية الهامة التي تنشيط الجهاز الهضمي كما أنه يوجد به فيتامين أ وفيتامين ج وأيضاً مضادات الأكسدة ويتم الاستفادةمنه من خلال القيام بمزج كوب من عصير التفاح مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة واحدة من عصير الزنجبيل، ويضاف له نصف كوب من الماء الدافئ للمزيج ويتم تناوله مرة واحدة بشكل يومي من أجل تنظيف القولون وطرد السموم من الجسم.

 

خلطات طبيعية فعالة لتنظيف المعدة

الماء والملح: من الأفضل أن يتم تناول الماء والملح عند الاستيقاظ من النوم في الصباح وتكون الوصفة فعالة بدرجة كبيرة، ولكن يجب توخي الحر، بعد القيام الماء والملح لأنه يسبب كثرة التبول وتحتاج لدخول الحمام مراراً فيجب عدم تناوله عند الخروج من المنزل.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشروب صباحي ينظف القولون ويطرد الغازات ويخلصك من السموم والفضلات القاسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق ورد الآن : إعلان رسمي هام وعاجل من شركة النفط بصنعاء يزف بشرى سارة لكافة المواطنين في العاصمة ومناطق سيطرة الحوثيين (وثيقة)
التالى على صفيح ساخن.. هذا ما‏يحدث الآن في مديرية العبدية ومعارك فاصلة وغير مسبوقة