البركاني: لن يصل الحوثي إلى مأرب مطلقاً

البركاني: لن يصل الحوثي إلى مأرب مطلقاً
البركاني: لن يصل الحوثي إلى مأرب مطلقاً

الخميس 29 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً :- الوحدوي نت - سيئون :

 

 


أكد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، يوم الخميس، أن جماعة الحوثي لن تستطيع الوصول إلى مأرب مطلقاً.

وأضاف خلال لقاءه في مدينة سيئون بالمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية وممثلي القوى السياسية بمحافظة حضرموت ان الحكومة استجابت لكافة الطلبات والخيارات والمساعي الداعية للسلام وإيقاف الحرب في البلاد.

وقال البركاني وفق وكالة سبأ الرسمية: "سنظل ننشد السلام ولكننا في نفس الوقت لن نتخلى عن المواجهة، ولا يعتقد الحوثيون أنهم سيصلون إلى مأرب، فهذا أمر غير وارد مطلقاً لدى اليمنيين، لأن مأرب فيها مئات الآلاف ممن نزحوا من ظلم الحوثي وطغيانه، وفيه مئات الآلاف من السكان الذين يرفضون مشروع الحوثي، ويتوافد إليها كل من يدرك أن لا يتحمل هذا الفكر على الإطلاق".

ولفت الى أن " جماعة الحوثي لم تعر دعاوى السلام أي قيمة"، مؤكداً "رفضها لكافة المبادرات، وأخرها جهود الأشقاء في سلطنة عمان، والمبادرة السعودية، لتظل لغة الحرب قائمة ومئات اليمنيين يقتلون يومياً".

وقال رئيس مجلس النواب "حرصنا أن نكون هنا بينكم في سيئون، لما لهذه المدينة من مكانة خاصة، التأمت فيها مؤسسات الدولة الدستورية كاملة بفروعها الثلاثة، رئاسة الجمهورية ومجلس النواب والحكومة".

واضاف: "لقد أثبتم في كل الأوقات منذ بداية هذه الأزمة بأن سيئون مدينة الأخوة والمحبة والسلام، التي تحتضن بين جنباتها الآلاف من الذين وفدوا من محافظات مختلفة ويمر عبر مطارها عشرات الآلاف بكل سهولة وترحاب".

وأكد البركاني، أن مجلس النواب "سيعمل من خلال السلطة التنفيذية على تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه أبناء حضرموت في مختلف المجالات، وفي مقدمتها القضية الرئيسية المتمثلة بالجانب الأمني، والأوضاع السياسية، في ظل استمرار الحرب منذ سبع سنوات، والتي بذل المجتمع الدولي والأشقاء في المملكة العربية السعودية، دوراً كبيراً في سبيل إيقافها". 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البركاني: لن يصل الحوثي إلى مأرب مطلقاً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت

التالى رصد 18 طائرة تجسسية معادية في سماء الحديدة