أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القيادي المؤتمري الشيخ علي الرديني

الميثاق نت - -
بعث الأمين العام للمؤتـمــر الـشعـبـي الـعـام غازي أحمد علي محسن برقية عزاء ومواساة في وفــــــاة الـقـيـادي المؤتمــري الـشيـخ/ علي صغير العريجي الرديني عضو اللجنة الدائمة الرئيسة عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية قفل شمر محافظة حجة وذلك بعد حياة حافلة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام .

و أشاد الأمين العام بمناقب الفقيد وما قدمه من خدمات في تطوير العمل التنظيمي للمؤتمر ؛ معبرا في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ ابراهيم علي صغير العريجي الرديني وإخوانه وكافة ال العريجي الرديني بمديرية قفل شمر محافظة حجة باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر عن خالص التعازي وعميق المواساة بهذا المصاب ؛سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القيادي المؤتمري الشيخ علي الرديني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

التالى رصد 18 طائرة تجسسية معادية في سماء الحديدة