ارتفاع عدد [ضحايا القصف الحوثي] على مدينة مأرب إلى 10 شهداء

ارتفاع عدد [ضحايا القصف الحوثي] على مدينة مأرب إلى 10 شهداء
ارتفاع عدد [ضحايا القصف الحوثي] على مدينة مأرب إلى 10 شهداء
الملعب:
أكدت مصادر طبية في محافظة مأرب، اليوم ، ارتفاع عدد ضحايا القصف الإرهابي الذي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران على مدينة مأرب مساء أمس الخميس الى 10 شهداء.
وذكرت المصادر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن احصائية شهداء القصف الإرهابي الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية مساء أمس على مسجد وسجن للنساء وسط مدينة مأرب، ارتفعت إلى 10 شهداء اليوم بعد وفاة جريحين متأثرين بإصابتهم في هذا القصف..مشيرة إلى أن الحالة الصحية لأحد جرحى هذه المجزرة المروعة لا تزال حرجة فيما وصفت حالة باقي الجرحى بالمتفاوتة بين المتوسطة والطفيفة .

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية قد شنت، مساء أمس الخميس قصفا متتاليا على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين، مستهدفة مسجدا وسجناً للنساء في إدارة شرطة المحافظة، أسفر عنه سقوط 10 شهداء و25 جريحا من المدنيين بينهم نساء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ارتفاع عدد [ضحايا القصف الحوثي] على مدينة مأرب إلى 10 شهداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق انتخاب دولة [الإمارات] لعضوية غير دائمة بمجلس الأمن الدولي
التالى هل ينقذ "اتفاق الرياض" اليمن؟