مؤسسة حيدرة توزع كسوة العيد ل500 طفل وطفلة بالحديدة الحديدة

الميثاق نت - -
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية مشروع توزيع كسوة عيد الفطر ل 500 طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً بمديرية القناوص محافظة الحديدة.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي أن المشروع الذي نفذته مؤسسة حيدرة بدعم من منظمة الأيادي النقية والمؤسسة الإنسانية المتحدة استهدف أبناء الأسر المشمولة في القوائم المقدمة من فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة ضمن الفئة العمرية 3 - 11 سنة.

وأشارت إلى أن كسوة عيد الفطر لهذا العام تتكون من بدلات متكاملة للذكور وفساتين وأطقم خاصة بالإناث تم إنتاجها في معامل المؤسسة، بالإضافة إلى توزيع الأحذية للجنسين.

وتطرقت رئسية المؤسسة إلى أهمية مشروع كسوة العيد في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة وإدخال الفرحة لنفوس أطفالها.

ونوهت المعيضي بجهود كوادر المؤسسة وكل المشاركين في إنجاح المشروع الإنساني والوصول إلى كافة الأطفال المستفيدين وعلى رأسهم فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي.

وبينت أن خطة المؤسسة لهذا العام تتضمن عددا من المشاريع والأنشطة الإغاثية والتنموية والإيوائية والصحية بمحافظة الحديدة باعتبارها من المحافظات الأكثر تضرراً من الحرب والحصار.

وذكرت ان المؤسسة بصدد تدشين المرحلة الثانية من مشروع بناء الوحدات السكنية للأسر المتضررة من السيول بمحافظة الحديدة والتي تشمل بناء 25 وحدة سكنية متكاملة للأسر المستهدفة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى بالمحافظة.

ودعت رئيس المؤسسة كافة المنظمات الدولية والمحلية ورجال الأعمال والمقتدرين للمساهمة الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني وتخفيف الأزمات المتلاحقة على ملايين الفقراء والنازحين وكل الفئات المحتاجة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مؤسسة حيدرة توزع كسوة العيد ل500 طفل وطفلة بالحديدة الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

التالى هل ينقذ "اتفاق الرياض" اليمن؟