المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية

المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية
المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية
رفع العلم اليوم في القصر المدور في التواهي هو مقدمة لاقتحام القصر وهو الغزوة القادمة لأدوات الإقليم لصالح اهداف الكفيل ولايمت للقضية الجنوبية بصلة..
نحذر الأدوات من جديد لا تدعوا الكفيل يبني حسابات عودته إلى الواجهة الإقليمية على حساب قضية الجنوب ودماء أبناء الجنوب وعلى حساب معاناة ابناء الجنوب ...

دخول القصر المدور في الغزوة التي يحضر لها البعض اليوم لاتخدم قضيتنا ولا أهدافها بل تصب في توظيف مآسي الجنوب والشعب في الجنوب لصالح صراع أطراف الاقليم ...
التحركات الدولية والاقليمية الأخيرة توجت محمد بن سلمان ملكا ، وقاربت بين الدول العربية ، وطبعت علاقات بعض الدول العربية الكبرى والهامة مع تركيا ، ورسمت خارطة جديدة للمشهد السياسي ، وهذا كله اقلق بعض الاطراف التي اصبحت خارج مشهد الصراع الدائر ، وبالتالي تحرص هذه الاطراف اليوم على العودة إلى واجهة المشهد باي وسيلة ، ولاتجد امامها إلا الزج بادواتها وبالجنوب إلى المجهول وذلك لإرسال رساله للسعودية وبقية الأطراف أنها موجودة وأنها لا تقبل باستبعادها .

ونصيحتنا للادوات في الجنوب ان ينأوا بالجنوب وعدن عن هذا الصراع وإذا فرضت عليهم الأوامر بطريقة التهديد ولي الذراع عليهم ان لا يدخلوا القصر إلا وبيان الإعتراف الرسمي بهم من قبل هذا الطرف (الكفيل ) موجود في ايديهم ..

المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية لصالح حسابات إقليمية اخرى مستجدة أسقطت من يد الكفيل كل الاوراق التي كان يوظفها ومنها أوراق الضغط على محمد بن سلمان ..
انظروا إلى افعال الكفيل وتوجهاته وتخبط خطابه ومغازلته للكيان الصهيوني وغيرها من تخبطات هذا الكفيل وستعرفون حقيقة مشاكله الداخلية ومقدار حضوره الإقليمي اليوم ..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق الزُبيدي: ماضون نحو تحقيق هدف شعبنا المتمثل باستعادة وبناء دولته الفيدرالية المستقلة [كاملة السيادة على حدود ما قبل 1990]
التالى عاملات منزليات من سيريلانكا موقوفات في السعودية و[ينشدن المساعدة]