اخبار اليمن الحوثي يهاجم الإمارات بعد إعلانها التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني

اخبار اليمن الحوثي يهاجم الإمارات بعد إعلانها التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني
اخبار اليمن الحوثي يهاجم الإمارات بعد إعلانها التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني

الحوثي يهاجم الإمارات بعد إعلانها التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني

شن عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، مساء الخميس، هجوماً لاذعاً على الإمارات وتحالف العدوان على بعد ساعات من إعلان أبوظبي التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني.

 

وقال الحوثي في تغريده نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر” إن السعودية والدول العربية والاسلامية والإقليمية مطالبه بموقف واضح أمام إعلان الامارات العلاقة المباشرة مع الكيان الصهيوني.

 

وأضاف قائلاً: “ان إعلان الإمارات التطبيع مع الكيان الصهيوني هو خيانة للقضية الفلسطينية ولشهدائها وللعروبة”.

 

وأكد الحوثي “أن الحروب التي تشارك فيها الامارات اتت تنفيذ للسياسات الأمريكية وأنها مفتعلة لتدمير علاقات الشعوب العربية”.

 

واضاف في تغريدة أخرى، أن العدوان على اليمن هو جزء من المؤامرة على الأمة وقضاياها.

 

وقال الحوثي أن الإمارات تقوم بمهام الشرطي الأمريكي في المنطقة.

 

وأطلق الحوثي، دعوة للدول العربية والإسلامية الرافضة لجريمة التطبيع مع الكيان الصهيوني إلى إنهاء التبادل التجاري مع الإمارات وان يهب القطاع التجاري إلى إدانة الاعلان عمليا من خلال اغلاق مكاتب الاستيراد والتصدير في الإمارات كخطوة عملية لتجريم الخيانة الإماراتية.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن الحوثي يهاجم الإمارات بعد إعلانها التطبيع رسمياً مع الكيان الصهيوني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

التالى بن حبتور: استمرار احتجاز السفن النفطية جريمة حرب وإبادة جماعية