اخبار اليمن بتوجيهات بعودة اطقم الشرطة العسكرية المتواجدة بالتربة الى مدينة تعز

اخبار اليمن بتوجيهات بعودة اطقم الشرطة العسكرية المتواجدة بالتربة الى مدينة تعز
اخبار اليمن بتوجيهات بعودة اطقم الشرطة العسكرية المتواجدة بالتربة الى مدينة تعز

بتوجيهات بعودة اطقم الشرطة العسكرية المتواجدة بالتربة الى مدينة تعز

عادت أطقم الشرطة العسكرية المتواجدة في مدينة التربة اليوم الأربعاء، إلى مدينة تعز الشرطة لتعزيز الانتشار الأمني وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وذلك بعد تنفيذها المهمة المتمثلة بملاحقة مطلوبين امنيا. 

وصرح مصدر مسؤول في قيادة الشرطة العسكرية،وفقا لاعلام الشرطة، أن عودة الأطقم جاءت تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا، بعد قيامها بالمهام المناطة بها في مدينة التربة والمتمثلة بملاحقة العناصر الخارجة عن القانون وتعزيز حضور الدولة. 

وأضاف أن الشرطة العسكرية تمكنت من تعزير حضور الدولة في مدينة التربة، استناداً لمسؤولياتها ومهامها الشرعية والدستورية. 

وأكد المصدر أن قوات الشرطة العسكرية في أتم الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، للتصدي لمشاريع الفوضى والتمزيق والدفاع عن المكتسبات الوطنية وحماية التضحيات التي قدمها أبناء تعز في سبيل دولتهم وكرامتهم. 

وأشار إلى أن الدستور والقانون كفل حق الإنتشار والتواجد لقوات الشرطة العسكرية في كافة المديريات المحررة وفق ما توجبه مهامها الرئيسية، مؤكدا في الوقت ذاته أن خطة الانتشار الأمني والمناطق الأمنية أقرتها اللجنة الأمنية في المحافظة، وذلك لما فيه مصلحة الوطن وأمن واستقرار محافظة تعز على كافة امتدادها الجغرافي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن بتوجيهات بعودة اطقم الشرطة العسكرية المتواجدة بالتربة الى مدينة تعز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

التالى بن حبتور: استمرار احتجاز السفن النفطية جريمة حرب وإبادة جماعية