اخبار اليمن ضباط اللواء 35 يمنعون لجنة عسكرية من حور تعز من الوصول إلى مقر اللواء

اخبار اليمن ضباط اللواء 35 يمنعون لجنة عسكرية من حور تعز من الوصول إلى مقر اللواء
اخبار اليمن ضباط اللواء 35 يمنعون لجنة عسكرية من حور تعز من الوصول إلى مقر اللواء

ضباط اللواء 35 يمنعون لجنة عسكرية من حور تعز من الوصول إلى مقر اللواء

رفضت نقاط اللواء 35 مدرع في مثلث البيرين صباح السبت، السماح بمرور لجنة عسكرية من حور تعز كانت متجهة إلى مقر اللواء 35 في العين بالمواسط جنوب شرق تعز.

وبرر ضباط اللواء 35 مدرع هذا الإجراء بأنهم سبق أن وقعوا محضر أجمع عليه كل ضباط اللواء بعد إغتيال القائد الشهيد عدنان الحمادي برفض تعيين أي من المتأمرين على الشهيد بديلا له في قيادة اللواء.

وسمحت نقاط اللواء 35 بمرور موكب العميد عبد الرحمن الشمساني ولكن الى منطقته وليس الى مقر اللواء.

وقال ضباط اللواء 35 مدرع أن الوفاء للشهيد القائد عدنان الحمادي هو بالحفاظ على اللواء وعدم تسليمه للقوى التي عملت خلال 3 سنوات على تفكيكه في حين كان يقاتل مليشيات الحوثي

وشكل قرار رئيس الجمهورية بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع صدمة كبيرة لدى جنود وضباط اللواء، ويتهموه بالتورط في الحرب الشرسة التى شنت خلال السنوات الماضية ضد قائدهم السابق العميد عدنان الحمادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن ضباط اللواء 35 يمنعون لجنة عسكرية من حور تعز من الوصول إلى مقر اللواء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق تقارير سر إعلان «الإمارات» تطبيع علاقاتها مع «إسرائيل» بهذا التوقيت الحساس
التالى اخبار اليمن صورة تجمع طفلين يمنيان أحدهما تقلد منصب وزير الخارجية في الشمال والأخر في الجنوب قبل وحدة 1990