تقارير تحديد الفيتامين الأكثر فائدة للقلب... نقصه يؤدي للإصابة بمرض خطير

تقارير تحديد الفيتامين الأكثر فائدة للقلب... نقصه يؤدي للإصابة بمرض خطير
تقارير تحديد الفيتامين الأكثر فائدة للقلب... نقصه يؤدي للإصابة بمرض خطير

تحديد الفيتامين الأكثر فائدة للقلب... نقصه يؤدي للإصابة بمرض خطير

كشفت أخصائية القلب والمعالجة إيرينا موراديان، عن أي فيتامين يلعب دورًا مهمًا لصحة القلب والأوعية الدموية، داعية إلى أهمية معرفة مستوى فيتامين “د” في الجسم، وفقا لبوابة Medical Note.

 

وأضافت: على سبيل المثال، أجرى العلماء الإيطاليون تحليلًا للتجارب السريرية من عام 2007 إلى عام 2013 ولاحظوا أنه في 25 من 32 دراسة من هذا النوع، تم العثور على ارتباط بين المعدلات المنخفضة لهذا الفيتامين وزيادة خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم.
وأوضحت أن “نقص فيتامين د يُنظر إليه على أنه عامل خطر غير تقليدي إضافي لأمراض القلب والأوعية الدموية، ويمكن أن يكون أحد مكونات النهج المتكامل للوقاية من ارتفاع ضغط الدم وعلاجه”.
وأضافت أنه في حالة وجود نقص في فيتامين د في الدم، يجب أن يقوم الطبيب باختيار الدواء المناسب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تقارير تحديد الفيتامين الأكثر فائدة للقلب... نقصه يؤدي للإصابة بمرض خطير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق تقارير “ #1649;حْشُرُواْ #1649;لَّذِينَ ظَلَمُواْ وَأَزْوَ #1648;جَهُمْ”.. كيف فهم العامة “أَزْوَ #1648;اجَهُمْ” خطأ؟
التالى تقارير أسباب رائحة الفم الكريهة..وطرق علاجها