ماذا ناقش وزير الخارجية هشام مع ممثلي منظمة الصحة العالمية ومنظمة اكتدالفرنسية بصنعاء

ماذا ناقش وزير الخارجية هشام مع ممثلي منظمة الصحة العالمية ومنظمة اكتدالفرنسية بصنعاء
ماذا ناقش وزير الخارجية هشام مع ممثلي منظمة الصحة العالمية ومنظمة اكتدالفرنسية بصنعاء

وزير الخارجية هشام شرف يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية و منظمة امام الفرنسية  فماذا ناقش معهم؟

ناقش وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم مع الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية بصنعاء الدكتور الطاف موساني، الأوضاع الصحية المتدهورة في جراء استمرار العدوان.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بتسهيل أنشطة المنظمة والتركيز على معالجة الكارثة الصحية جراء تفشي وباء الكوليرا في عدد من المحافظات في الآونة الأخيرة بالتعاون مع مراكز والمستشفيات الطبية المحلية.

وقد أكد الممثل المقيم لمنظمة الصحة، سعي المنظمة لتعزيز التعاون مع المراكز والمؤسسات الصحية المحلية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.. معربا عن أمله في أن يترك خلال فترة عمله بصمة ايجابية لدور المنظمة في خدمة الشعب اليمني في المرحلة الراهنة.

 

كما  التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، القائم بأعمال مدير منظمة أكتد الفرنسية لدى اليمن اوليفيا بوث.

تطرق اللقاء إلى سير عمل المنظمة وأهمية مضاعفة جهود العمل الإنساني للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان منذ ما يقارب خمسة أعوام.

كما تطرق اللقاء إلى أنشطة منظمة أكتد في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني بالإضافة إلى الخطط القادمة للعمل في المجالات التنموية ووضع تصورات لتمويلها من مصادر تمويل جديدة.

وأكد الوزير شرف الاستعداد للتعاون الكامل وتقديم كافة التسهيلات لنجاح مهام وأنشطة المنظمة.

من جانبها أكدت بوث، حرص مكتب منظمة أكتد، على بذل كافة الجهود للتخفيف من حدة المعاناة الإنسانية وتقديم العون للشعب اليمني خلال هذه الفترة العصيبة. 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ماذا ناقش وزير الخارجية هشام مع ممثلي منظمة الصحة العالمية ومنظمة اكتدالفرنسية بصنعاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أوراق برس

السابق مجلس النواب يواصل جلسات أعماله
التالى مقتل أكثر من 30 شخصاً [في تدافع أثناء مراسم عاشوراء] في كربلاء