شاهد بالصور : كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي بعد 50 عام .. السعوديون يحتفون بهيبة ووقار الامير محمد بن سلمان في تطبيق (صورتك وانت شايب)

كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي بعد 50 عام .. السعوديون يحتفون بهيبة ووقار الامير محمد بن سلمان في تطبيق (صورتك وانت شايب)

فبعد ان اجتاح تحدي نشر الصورة التي يتم وضعها على البرنامج لتظهر الشخص وكأنه قد كبر في السن وبدت عليه ملامح الشيخوخة، تصدر وسم "صورتك وانت شايب” الأوسمة الأكثر تداولا في السعودية

ونشر مغردون صورهم حين يكبرون في السن وتباينت تعليقات المغردين على الصور بين معجب بشكله عندما يكبر ومستاء منه.
ذهب بعض المغردين السعوديين إلى تداول صور بعض المشاهير وكان على رأسهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إذ نشر له مغردون صورا بنفس الطريقة مبدين إعجابهم بشكله عندما يكبر في السن.

وكتت إحد المغردات معلقة على صورة نشرتها لولي العهد السعودي قائلة: "حتى في شيبه هيبة وفي عيونه أمان الدنيا كلها"، وكتب آخر باللغة الإنجليزية قائلا: "فليحفظه الله.

14-07-19-214427177.jpg

14-07-19-971315702.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد بالصور : كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي بعد 50 عام .. السعوديون يحتفون بهيبة ووقار الامير محمد بن سلمان في تطبيق (صورتك وانت شايب) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق في اجتماع السفينة.. الفريق الحكومي يشدد على ضرورة تصحيح المرحلة الأولى..!
التالى شاهد بالصور.. كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي محمد بن سلمان بعد 50 عاما..؟ (صورتك وانت شايب)