عمليات نوعية تكبد المرتزقة خسائر فادحة

الميثاق نت: -
نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الـ24 ساعة الماضية، كبدت مرتزقة العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا هجومين على مواقع المرتزقة قبالة منفذ علب وفي مجازة الشرقية بعسير ما أدى إلى خسائر في صفوفهم وآلياتهم.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في حيران بمحافظة حجة وسقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح.

كما لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وجرح آخرون جراء تدمير آليتهم بصاروخ موجه في حيران.

وذكر المصدر أن عملية إغارة على مواقع عناصر القاعدة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء أسفرت عن تكبيدهم خسائر في الأرواح، مبيناً أن الجيش واللجان نفذوا هجوماً على مواقع للمرتزقة في الجبهة نفسها ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم واغتنام أسلحة.

وأفاد المصدر بمصرع وإصابة أربعة من المرتزقة في عمليات قنص في جبهة الجرشب بمحافظة الجوف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عمليات نوعية تكبد المرتزقة خسائر فادحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق قوى التحالف تواصل قصف الحديدة وصعدة
التالى إحراق مخزن أسلحة وتدمير آليتين للمرتزقة بالجوف