شاهد "فيديو"... ما يحدث في شاطئ الحمراء بمدينة جدة يثير غضب السعوديين ...مشاهد لا تصدق

شاهد "فيديو"... ما يحدث في شاطئ الحمراء بمدينة جدة يثير غضب السعوديين ...مشاهد لا تصدق

الأحد 14 يوليو 2019 الساعة 16:35

ضربت موجة غبار كثيفة محافظات منطقة جازان، تسببت في الحد من الرؤية وتراكم الأتربة على الطرق الفرعية، فيما رفعت وزارة الصحة جاهزيتها لتقديم الإسعافات اللازمة للمتضررين. وأظهرت مجموعة من الصور التأثيرات الكبيرة التي تسببت فيها موجة الغبار على الأجواء والطرق والمنازل، فضلا على إعاقة الحركة المرورية.

من جانبها، أعلنت صحة جازان رفع جاهزية جميع أقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة، وذلك استعداداً لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى الذين يعانون مشاكل في الجهاز التنفسي، نتيجة موجة الغبار التي تشهدها المنطقة. وكانت أمانة منطقة جازان، وبلدياتها الـ 26، استنفرت لمواجهة موسم الغبار الذي تشهده المنطقة هذه الأيام، وذلك بتكثيف جهودها الميدانية من خلال فرقها المدعمة بالآليات والمعدات والعمالة لإزالة الأتربة والكثبان الرملية عن الطرق الفرعية والرئيسية.

a37bab8952.jpg
a56efce5a0.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد "فيديو"... ما يحدث في شاطئ الحمراء بمدينة جدة يثير غضب السعوديين ...مشاهد لا تصدق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الفلسطينيون يحتفلون باعادة ترميم مقام النبي موسى و[تحويل جزء منه إلى نزل فندقي]
التالى عاجل فيديو مسرب للرئيس مرسي يعرض لأول مرة خلال احتجازه قبل موته بي ساعات