#اليمن تعرف على آخر تحديث بأسعار العملات الاجنبية بعد تثبيت سعر الدولار عند 506

#اليمن تعرف على آخر تحديث بأسعار العملات الاجنبية بعد تثبيت سعر الدولار عند 506
#اليمن تعرف على آخر تحديث بأسعار العملات الاجنبية بعد تثبيت سعر الدولار عند 506

أقر البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن، أمس السبت، توفير العملة الأجنبية الدولار لجميع التجار والمستوردين للسلع (ما عدا الكماليات)، بسعر 506 ريال للدولار الواحد.

وقال بيان صادر عن البنك المركزي اليمني إن ذلك الإجراء نابع من المسؤولية الوطنية، وجاء لضمان توفر السلع المختلفة في جميع الأسواق اليمنية وبأسعارها الطبيعية.

وأضاف أن ذلك الإجراء يأتي نتيجة للمضاربة المستمرة على العملة من قِبل الميليشيات الحوثية الانقلابية وفريق السوق السوداء والصرافين ولجان تدمير الاقتصاد التابعين للميليشيات الحوثية، كونهم تسببوا في عدم استقرار العملة وإثارة القلق والخوف في السوق.

وتابع البيان: ومن المتوقع أن تعارض الميليشيات الانقلابية هذا الإجراء الوطني الذي يهدف إلى تحييد الاقتصاد ومعيشة الناس عن الاستغلال السياسي من قبلها كما تفعل دائما، كما من المتوقع أن تمنع التجار في المناطق الخاضعة لسيطرتها من الاستفادة من ذلك الإجراء، لتعزيز السوق السوداء التي تديرها الميليشيات وتمول نشاطها منها.

وحمّل كل من البنك المركزي اليمني واللجنة الاقتصادية، الميليشيات الانقلابية ولجان تدمير الاقتصاد التابعة لها مسؤولية انهيار سعر العملة الوطنية وارتفاع مستوى معاناة المواطنين بإحداث الأزمات ورفع أسعار السلع وانتعاش السوق السوداء.

كما دعا البنك المركزي واللجنة الاقتصادية، الأمم المتحدة ومنظماتها المختصة بتحمل مسؤولياتها والقيام بدورها الإنساني لإيقاف تلك الممارسات والإجراءات من جانب الميليشيات الحوثية والوقوف بجانب الشعب اليمني أمام الأزمات الحوثية المفتعلة.

أسعار العملات والذهب

اليوم : الاحد

التاريخ : 14 / 7 / 2019

أسعار الشرا ء

السعودي : 152

الدولار : 577.5

الإماراتي : 153

العماني : 1480

ذهب كسر : 22,500

أسعار البيع

السعودي : 153

الدولار : 583

الإماراتي : 156

العُماني : 1505

ذهب كسر : 22,800

سعر تحويل الدولار مقابل السعودي:

الشراء : 3.80

البيع : 3.81

*اسعار العملات ليست ثابتة وتتغير

المصدرArray

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #اليمن تعرف على آخر تحديث بأسعار العملات الاجنبية بعد تثبيت سعر الدولار عند 506 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق الكشف عن الجهة التي تقف وراء اغتيال أحد عناصر حماس في اليمن بعد اختطافة من مطار " عدن " !
التالى بماذا هدد محمد بن راشد وحاكم الفجير محمد بن زايد في اجتماع ساخن اذا لم يسحب القوات من اليمن تفاصيل ماجرى خلف الكواليس واجبر بن زايد على الرحيل من اليمن