انقطاع التيار الكهربائي [على نطاق واسع] في مانهاتن وسط نيويورك

انقطاع التيار الكهربائي [على نطاق واسع] في مانهاتن وسط نيويورك
انقطاع التيار الكهربائي [على نطاق واسع] في مانهاتن وسط نيويورك
الملعب:
انقطع التيار الكهربائي على نطاق واسع في مناطق بحي مانهاتن بنيويورك مساء السبت، مما أثر على حركة مترو الأنفاق وأنوار الشوارع والمصاعد في منطقة أبر وست سايد.
وقالت إدارة إطفاء الحرائق في نيويورك إنها تتعامل مع حريق في محول كهربائي في مانهاتن، وهو الحي الأكثر اكتظاظاً بالسكان ضمن أحياء المدينة الخمسة.

وتعطلت أضواء الشوارع وإشارات المرور وعلق أشخاص في مصاعد المباني الشاهقة في المدينة الأمريكية. و قالت شركة الطاقة المحلية كون إديسون إن انقطاع التيار الكهربائي أثر على حوالي 42،000 شخص. وذكرت شبكة مترو الأنفاق بنيويورك أنها تلقت بلاغات عن انقطاع الكهرباء بمجمع محطات عبر مانهاتن، وجاء على حساب الشبكة على تويتر "نعمل على تحديد الأسباب ومواصلة حركة القطارات. وسنوافيكم بما يستجد من معلومات".

ودعت هيئة النقل الحضري (Metropolitan Transportation Authority) المعروفة باسم "إم تي إيه" مستخدمي المواصلات العامة إلى تجنب استخدام المترو، بعد أن تقطعت السبل ببعض الركاب تحت الأرض لأكثر من ساعة. وقال جيف أومالي (57 عاما) لوكالة رويترز للأنباء: "لقد توقفنا لمدة 75 دقيقة". "كان القطار مظلما تمامًا، وكان الناس يستخدمون أضواء هواتفهم لتحسس الطريق."

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انقطاع التيار الكهربائي [على نطاق واسع] في مانهاتن وسط نيويورك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق عاجل : نقيب الممثلين المصريين يكشف حقيقة وفاة ”عادل إمام” قبل قليل وسط تكتم شديد من عائلته وينشر هذه الصورة.. شاهد
التالى عاجل .. اندلاع اشتباكات مسلحة وتبادل مكثف لاطلاق النيران في شمال العاصمة !