بضغوط سعودية .. الحكومة الشرعية ترضخ للمجلس الانتقالي وتوافق على صفقة ضخمة لصالح الانفصاليين!

بضغوط سعودية .. الحكومة الشرعية ترضخ للمجلس الانتقالي وتوافق على صفقة ضخمة لصالح الانفصاليين!

سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة، عربات عسكرية، لمليشيات الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، بعد تدخل من قيادة التحالف العربي.

وقال مصادر مطلعة، للمشهد اليمني، إن التحالف العربي بقيادة السعودية، توسطت لدى الحكومة والسلطة المحلية في سقطرى من أجل السماح للقوات الإماراتية بتسليم أطقم عسكرية للانتقالي الجنوبي، وتعهدها بعدم استخدامها لأغراض عسكرية.
المصادر أكدت أن “يحيى مبارك سعيد” رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي في سقطرى ، تسلم الأطقم العسكرية من التحالف العربي بحضور قيادات عسكرية إماراتية وسعودية وبحضور مدير أمن سقطرى المدعوم من الإمارات علي أحمد الرحدهي.

وحمل مصدر حكومي في سقطرى، التحالف العربي،  تبعات أي أعمال عنف أو فوضى في سقطرى كما حدث الشهر الماضي من محاولة اقتحام ميناء سقطرى.

وكان محافظ سقطرى رمزي محروس، قد رفض استلام عربات عسكرية إماراتية للانتقالي الجنوبي في المحافظة، ودارت على اثره مواجهات مسلحة بين قوات حكومية وأخرى مدعومة من الإمارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بضغوط سعودية .. الحكومة الشرعية ترضخ للمجلس الانتقالي وتوافق على صفقة ضخمة لصالح الانفصاليين! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق من هي ”سهير القيسي” فاتنة الجمال ”الزوجة الجديدة” لحاكم دبي.. كيف تعرف عليها وعلاقة ذلك بهروب الأميرة ”هيا”..!؟
التالى عاجل : مجتهد يفجر ”الآن” مفاجأة ثقيلة ويكشف عن ”صفقة سرية” قدمها محمد بن سلمان للحوثي مقابل هذا الشرط.. والإمارات تتدخل