إصابة مواطنين اثنين جراء خروقات التحالف بالحديدة

الميثاق نت - -
واصلت قوى التحالف خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطنين إثنين، فيما شن الطيران عدة غارات على محافظة صعدة وقطاع عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني أن مواطناً وزوجته أصيبا بجروح إثر استهداف الغزاة والمرتزقة لمنزلهم بقذيفة هاون في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ 45 قذيفة مدفعية و22 صاروخ كاتيوشا مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف قصفت بثمانية صواريخ جنوب مدينة الحديدة، واستهدفت بشكل مكثف بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة على شارعي الخمسين وصنعاء .

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه، في حين شن طيران التحالف ثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم وغارة على منطقة المهاذر في مديرية سحار بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر أن الطيران شن غارتين على مجازة في عسير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إصابة مواطنين اثنين جراء خروقات التحالف بالحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق انكسار زحف واسع للمرتزقة بنجران
التالى صرعى مرتزقة بكمين محكم في مأرب