إسقاط طائرة وتكبيد العدو ومرتزقته خسائر

الميثاق نت: -
تكبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد، فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة استطلاعية لقوى التحالف خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدرعسكري أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة استطلاعية لقوى التحالف بسلاح مناسب في جيزان ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مركز عتمة محققاً اصابات مباشرة .

وفي جيزان كذلك تم إعطاب جرافة عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود بقصف مدفعي .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة اثر استهدافهم بقذائف المدفعية في مربع الجماد بقطاع نجران ،وتم قصف تجمعاً أخر لهم بالمدفعية في الصوح ما أسفر عن مقتل عدد منهم .

وفي القطاع ذاته تم تدمير آليتين عسكريتين بكمين محكم لوحدة الهندسة في صحراء الاجاشر ومصرع وإصابة من عليهن .

وذكر المصدر إلى أنه تم استهدف تجمعات للمرتزقة بقصف مدفعي قبالة منفذ علب والربوعة بقطاع عسير والضربات مسددة .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة شرق حيران بـمحافظة حجة استمر لساعات وأسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم،لافتاً الى انه تم استهداف المرتزقة بصاروخ زلزال1 وقذائف المدفعية خلال كسر الزحف .

وحسب المصدر تم تفجير آليتين للمرتزقة التحالف بتفجير في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع وجرح من عليهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إسقاط طائرة وتكبيد العدو ومرتزقته خسائر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق شاهد ’’أول فيديو’’ للشابة أصيلة التي قاتلت الحوثيين حتى استشهدت وجعلت طارق صالح يتخذ إجراء عسكري لم يسبق له مثيل!
التالى شهداء وجرحى بغارة للعدوان على حجة