ورد للتو : تعزيزات حوثية ضخمة تنطلق باتجاه هذه المدينة والحوثي يبدأ القصف وتوقعات بمعارك حاسمة خلال ساعات(تفاصيل)

ورد للتو : تعزيزات حوثية ضخمة تنطلق باتجاه هذه المدينة والحوثي يبدأ القصف وتوقعات بمعارك حاسمة خلال ساعات(تفاصيل)

الأحد 17 مارس 2019 الساعة 16:42

قالت الوية العمالقة ان مليشيات الحوثي الانقلابية، قصفت مواقعها في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة (غربي ) بقذائف مدفعية 130، واستقدمت تعزيزات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة .
وقال المركز الاعلامي لألوية العمالقة إن المليشيات عززت مواقعها العسكرية بقوات جديدة في منطقة الجبلية، وقصفت مواقع قوات العمالقة بقذائف الهاون واستهدفت مواقع أخرى بسلاح القناص وبالأسلحة الرشاشة .
وبسحب المركز فإن الخروقات الحوثية تواصلت في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا إذ استهدفت مواقع العمالقة بسلاح 14.5 ظهر اليوم .

وامتدت الخروقات الحوثية للهدنة الأممية إلى حيس حيث قصفت المليشيات مواقع قوات العمالقة بقذائف الهاوزر وبسلاح القناصة وبسلاح 12.7 منذ ساعات الصباح الأولى .
 الجدير بالذكر أن الخروقات الحوثية للهدنة الأممية لم تتوقف منذ دخولها حيز التنفيذ في أواخر العام 2018 والتي ترعاها الأمم المتحدة ، وترفض المليشيا الالتزام بما وقعت عليه في السويد .

9747c1485a.jpg
f7218b0881.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ورد للتو : تعزيزات حوثية ضخمة تنطلق باتجاه هذه المدينة والحوثي يبدأ القصف وتوقعات بمعارك حاسمة خلال ساعات(تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق أول توجيه للمحافظ شمسان فور وصوله تعز لأول مرة وتصريح قوي حول انتمائه الحزبي ورسالة للخارجين عن القانون
التالى قادري احمد حيدر : "مقبل" ودور الفرد في التاريخ (3-2)