#اليمن الحوثيون يقصفون مديريتي «حيس والتحيتا».. والعمالقة تحذر من اشتعال الحديدة

#اليمن الحوثيون يقصفون مديريتي «حيس والتحيتا».. والعمالقة تحذر من اشتعال الحديدة
#اليمن الحوثيون يقصفون مديريتي «حيس والتحيتا».. والعمالقة تحذر من اشتعال الحديدة

ذكرت مصادر عسكرية يمنية أن ميليشيات الحوثي استهدفت بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا قرى ومناطق سكنية في مديريتي حيس والتحيتا جنوب مدينة الحديدة ، ما أسفر مقتل وإصابة 7 أشخاص وتدمير عدد من المنازل.

وقالت المصادر – في تصريح نقلته قناة “العربية الحدث” الإخبارية اليوم الأحد – إن ” القصف أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 6 مدنيين بينهم طفلان في مدينة حيس، فضلا عن تدمير 3 منازل بمنطقة المغاري غرب المديرية، كما استهدف القصف منطقتي الجبلية وقرية القريمة في مديرية التحيتا المجاورة”.

وأضافت ، أن ميليشيات الحوثي عززت تواجدها بآليات ثقيلة بينها دبابات ومدفعية ومنصات صواريخ في منطقة السويق بمحافظة الحديدة.

من جهتها حذرت قوات ألوية العمالقة من أن ميليشيا الحوثي الإيرانية تحشد الآن لإشعال مدينة الحديدة من جديد، وكشفت أن الميليشيا قصفت مواقع في مديرية التحيتا بالمدفعية، واستقدمت تعزيزات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة، استعداداً لاستئناف معركة الحديدة، في وقت باتت الميليشيا التي تراوغ في تنفيذ اتفاق ستوكهولم في مواجهة حتمية مع المجتمع الدولي بحسب مصادر يمنية تحدثت لـ«البيان»، مؤكدة أن العالم نفد صبره على الميليشيا وتأكد من رفضها السلام وسعيها الدؤوب لوضع العراقيل أمام تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن موانئ ومدينة الحديدة.

رابط مختصر

2019-03-17 2019-03-17

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #اليمن الحوثيون يقصفون مديريتي «حيس والتحيتا».. والعمالقة تحذر من اشتعال الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق ورد الان : اللواء هيثم قاسم ينطلق لتحرير هذه المحافظة الشمالية الجديدة ويخوض معركة شرسة ضد الحوثيين ويحقق انتصارات كبيرة صباح اليوم (اخر التطورات)
التالى افلام هوليود في تعز ...اكشن اقتحام الامن لمنزل غزوان واليمن السعيد ينشر الصورة الفضيحة ..غزوان مع قائد اكبر لواء عسكري