"مسام" يتلف 868 لغماً في محافظة الجوف

"مسام" يتلف 868 لغماً في محافظة الجوف
"مسام" يتلف 868 لغماً في محافظة الجوف

الخميس 14 فبراير-شباط 2019 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

اتلف المركز التنفيذي التابع للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام بالتعاون مع المشروع السعودي السعودي لنزع الألغام (مسام) اليوم الأربعاء 868 لغماً بمحافظة الجوف زرعتها ميليشيا الحوثي الانقلابية .
وجرى إتلاف الألغام بمديرية الميتمة بعد نزعها وتفكيكها وجمعها من مناطق عالية التأثير في اليتمة والاجاشر وخب والشعف شمال الجوف، من قبل فرق النزع الميدانية التابعة للبرنامج الوطني وبمساندة من المشروع السعودي (مسام).
وأوضح مدير عام البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام، العميد الركن أمين العقيلي بحسب وكالة (سبا) استمرار الفرق الهندسية في عملها بنزع الألغام في المناطق عالية التأثير كالطرق والمناطق الآهلة بالسكان والخدمية ومصادر المياه .
وأشار العقيلي إلى انتشار جميع فرق المركز من أعالي اليتمة بالجوف مروراً بمأرب وشبوة والبيضاء وابين والضالع وعدن وتعز ومناطق الساحل الغربي وصولاً إلى الحديدة .. مثمنا الدعم الذي يقدمه المشروع السعودي لنزع الألغام التي أصبحت تمثل كارثة إنسانية كبيرة في .
وقال ان هناك ترتيبات لإتلاف كميات كبيرة من الألغام في عدد من المحافظات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "مسام" يتلف 868 لغماً في محافظة الجوف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت

السابق بمشاركة اليمن.. اختتام الاجتماع الـ25 لفريق الخبراء العرب لمكافحة الإرهاب بالقاهرة
التالى الحديدة .. مقتل 3 مدنيين بينهم امرأتان شقيقتان بانفجار عبوة ناسفة