خارطة جديدة توضح سير المعارك في حجور والمناطق التي تسيطر عليها المليشيا والقبائل واخر احصائية للقتلى والجرحى ..شاهد

خارطة جديدة توضح سير المعارك في حجور والمناطق التي تسيطر عليها المليشيا والقبائل واخر احصائية للقتلى والجرحى ..شاهد


نشر الحساب الدولي لخرائط الحرب خريطة حديثة مساء اليوم عن الحرب والوضع في حجور والوضع بعد انتفاضة قبائل قفلة عذر بعمران لإسناد قبائل حجور.

وقالت مصادر قبلية: أن قبائل ذو سودة تغنم دبابة ومصفحة عسكرية وعدد من الاطقم محملة بالذخائر".


 
وأضاف "أن 5 شهداء سقطوا من أبناء القبائل أثر التصدي للحوثيين في عذر عمران".. مشيرة إلى أن 15 جثة للحوثيين و 19 اسير حوثي بيد القبائل حتى الان.. ولازالت الاشتباكات مستمرة".

 

وكانت أكدت المصادر  أن المواجهات تتوسع بشكل هو الأعنف في اخر معاقل المليشيات بمنطقة #حجور فيما قبائل عذر بعمران تقطع الطريق المؤدي إلى منطقة #حجور من جهة مديرية #القفلة عقب اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي على خلفية محاولة مقاتلي الأخيرة المرور إلى حجور.

وقالت : أن اشتباكات عنيفة تندلع الان بين أبطال #حجور والمليشيا الحوثية في #المندلة آخر معاقل #الحوثيين في مديرية #كشر المحاذية لمديرية قفلة عذر ".

وأضافت المصادر "أن دائرة الاشتباكات تتوسع بين القبائل والحوثيين وتصل الى العدنة بلاد بو شاحية في بلاد عذر".

مؤكدة فرار جماعي للحوثيين في بلاد ذو نحزه وذو سوده وبلاد ابو شاحيه وسوق سليمان ونفير عام للقبائل قاره وعذر والمعركه تصل جبل العفره.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، خارطة جديدة توضح سير المعارك في حجور والمناطق التي تسيطر عليها المليشيا والقبائل واخر احصائية للقتلى والجرحى ..شاهد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق قوات سعودية تعثر على كنز ضخم في منزل هذه الشخصية اليمنية .. صورة
التالى اخبار اليمن صدمة كبيرة للسفير أحمد علي بعد الكشف عن تركة والده علي عبد الله صالح ومن كان له نصيب الاسد في هذه التركة وكم كان نصيب البركاني وأمين وأبو رأس منها