اخبار اليمن لأول مرة السعودية تفجر مفاجأة مدوية بشأن وديعتها البنكية لدى اليمن .. و4 دول تخرج عن صمتها وتبدأ هذا التحرك العاجل (تفاصيل)

لأول مرة السعودية تفجر مفاجأة مدوية بشأن وديعتها البنكية لدى .. و4 دول تخرج عن صمتها وتبدأ هذا التحرك العاجل (تفاصيل)

قال السفير السعودي لدى اليمن ” محمد آل جابر” إن مليشيات الحوثي تعيق الاقتصاد اليمني وتوفير الاعتمادات البنكية لشراء السلع الغذائية الأساسية. وفي تغريدة بحائطه الرسمي على تويتر أضاف قال ” آل جابر” إن السعودية أودعت ٢.٢مليار$ للبنك المركزي اليمني لدعم الاقتصاد وتوفير الاعتمادات البنكية لشراء السلع الغذائية للشعب اليمني الا ان الميليشات الحوثية تعيق ذلك.​ وأضاف ” آل جابر ” إن سفراء دول الرباعية (السعودية، الإمارات، الولايات المتحدة، بريطانيا) طالبوا في اجتماع عقد اليوم، برفع التدابير التي فرضتها الميليشيات على البنوك لإعاقة الواردات التجارية والمساعدات الانسانية لليمن. كما دان الاجتماع الأعمال الغير قانونية التي ارتكبتها الميليشيا الحوثية ضد البنوك واعتقالهم لموظفي القطاع المصرفي في صنعاء والذي يشكل تهديدًا على المدنيين والاقتصاد اليمني.

016402969c.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن لأول مرة السعودية تفجر مفاجأة مدوية بشأن وديعتها البنكية لدى اليمن .. و4 دول تخرج عن صمتها وتبدأ هذا التحرك العاجل (تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق حراس الجمهورية تكشف رسميا عن اسم قائد المقاومة في صنعاء وتعلن بدء عمليات عسكرية لقوات طارق في 7مناطق وسط العاصمة "أسماء وتفاصيل"
التالى بيان هام للمجلس الانتقالي الجنوبي حول الوحدة والشرعية وعقد البرلمان في عدن