بعد مطاردة تخطت ال 100 عام إلتقاط صورة النمر الأسود في افريقيا

بعد مطاردة تخطت ال 100 عام إلتقاط صورة النمر الأسود في افريقيا

الخميس 14 فبراير 2019 الساعة 10:17

بعد مطاردة تخطت ال 100 عام إلتقاط صورة النمر الأسود في افريقيا

الميثاق نيوز – متابعات - تمكن مصور بريطاني، مؤخرا، من التقاط صور مبهرة لنمر إفريقي نادر يمتاز بلونه الأسود ولم يجر رصده عبر الكاميرا منذ مدة تزيد عن القرن.
وبحسب صحيفة "غارديان"، فإن الصور التي التقطها المصور بورارد لوكاس للنمر الأسود، جرى عرضها، يوم الاثنين، في منتزه "لايكيبي" للحياة البرية بكينيا.
وكان المصور قد التقى عددا من السكان المحليين الذين تحدثوا عن وجودالحيوان في المنطقة وأشاروا إلى آثاره، وفي مرحلة لاحقة، قام بتركيب كاميرا ذكية تعمل عن طريق استشعار الحركة ويمكن الاتصال بها بشكل لاسلكي.
وبعدما انتظر بدون جدوى خلال الأيام الأولى، فوجئ المصور بصيد العدسة، بعد فترة قصيرة، وقال في تصريح صحفي، إنه كاد لا يصدق الأمر في بداية الأمر.
وأضاف أنه استغرق في التفكير لعدة أيام قبل أن يتأكد بأنه استطاع فعلا أن يحقق حلمه الطويل عبر رصد الحيوان الذي اختفى عن العدسات لعقود طويلة.
ويقول خبراء في شؤون الحياة البرية إن عدة نمور سوداء تعيش في غابات إفريقيا، لكن آخر صورة التقطت لنمر أسود كانت فيالعاصمة الأثيوبية  أديس أبابا سنة 1909.

563ff0aaa7.jpg
69171852c2.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد مطاردة تخطت ال 100 عام إلتقاط صورة النمر الأسود في افريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق حزب الاصلاح يوبخ الشرعية على ظهور اليماني بجانب نتنياهو ويؤكد ان قضية فلسطين من الثوابت
التالى اخبار اليمن تطورات ميدانية متسارعة .. قوات الشرعية تقترب من اولى مديريات محافظة إب