اخبار اليمن شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان أثناء عزف النشيد الوطني السعودي (فيديو)

اخبار اليمن شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان أثناء عزف النشيد الوطني السعودي (فيديو)
اخبار اليمن شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان أثناء عزف النشيد الوطني السعودي (فيديو)

شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان أثناء عزف النشيد الوطني السعودي (فيديو)

نشرت قناة "الإخبارية" السعودية، مقطع فيديو لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أثناء عزف النشيد الوطني للمملكة.

ونشرت القناة السعودية، مقطع فيديو أثناء وقوف الأمير محمد بن سلمان، لتحية علم المملكة أثناء عزف النشيد الوطني للبلاد، والذي كان أول من همّ بالوقوف في القاعة بمجرد بدء العزف.

وذلك خلال حفل تدشين عدد من المشاريع في محافظة العلا.

وكان الأمير محمد بن سلمان، أطلق، مساء الأحد، محمية شرعان الطبيعية كجزء من سلسلة من المشاريع الاستراتيجية الرئيسية التي تقوم بھا الھيئة الملكية لمحافظة العلا.

وقال ولي العهد السعودي، إن "مشروعات العلا" التي دشنها، قياسا بالإنجازات المرتقبة في المملكة حتى 2022 "لا شيء". وتابع ابن سلمان في تصريحات لقناة "إل دي سي"، ردا على سؤال هل نحن بحضرة الدولة السعودية الرابعة بكل التغيرات التي نراها: "نحن امتداد الدولة السعودية الثالثة".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن شاهد ماذا فعل محمد بن سلمان أثناء عزف النشيد الوطني السعودي (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن بالفيديو فتاة تكشف تعرضها للاغتصاب ومتحول جنسيا يروي قصته.. بالفيديو: الشريان يعرض ملف الهروب من السعودية
التالى اخبار اليمن ترتيبات في عدن لحدث مزلزل للحوثيين