اخبار اليمن شاهد بالصورة.. قيادي حوثي يمضغ القات في ”الطيرمانة” الخاصة بالرئيس الراحل صالح..!

شاهد بالصورة.. قيادي حوثي يمضغ القات في ”الطيرمانة” الخاصة بالرئيس الراحل صالح..!

نشر القيادي الحوثي حسين الأملحي صورة له وهو في مايسمى بالطيرمانة قيل انها من احد منازل الرئيس السابق علي عبدالله صالح. ونشر صورته في تحدي سافر لمناهضيه وهو يمضغ شجرة القات وباسط رجليه على الطاولة. وقد تباينت الآراء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيق قال البعض ان الصورة من ناطحة سحاب تعود للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بينما قال البعض انها ناطحة سحاب لتاجر تم البسط عليها من قبل مليشيا الحوثي، بينما تسائل البعض عن المكان مؤكدين انه في جبل ربي بمحافظة إب وسط البلاد.

7d1f115b8b.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن شاهد بالصورة.. قيادي حوثي يمضغ القات في ”الطيرمانة” الخاصة بالرئيس الراحل صالح..! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق موقع أمريكي هذه قصة المصحف الذي كُتب بدماء الرئيس العراقي الراحل صدام حسين..! (شاهد الفيديو)
التالى اخبار اليمن عـــــاجل من محلات الصرافه انتكاسة جديدة ومخيفة للريال اليمني أمام الدولار والسعودي وبقية العملات.. (أسعار الصرف صباح اليوم)