تحذير خطير تطلقه منظمة دولية بحق مليون يمني

تحذير خطير تطلقه منظمة دولية بحق مليون يمني
تحذير خطير تطلقه منظمة دولية بحق مليون يمني

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من احتمال فقدان جيل بأكمله من الأطفال اليمنيين بسبب استمرار سوء التغذية.

يقول خبير التغذية التابع لبرنامج الأغذية العالمي تراست ملامبو إن الأطفال الذين يعانون من سوء تغذية في الحديدة “سيواجهون صعوبات على المدى الطويل في مقاومة الأمراض وفي الخصوبة”.

ووفقا لوكالة “رويترز”، تدفع الأمم المتحدة في اتجاه تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار وانسحاب القوات من الحديدة الذي تم التوصل إليه في ديسمبر/ كانون الأول في السويد، وتعد الحديدة نقطة الدخول الرئيسية لأغلب الواردات اليمنية.

الهدف الرئيس من محادثات السلام الجارية هو إدخال 51 ألف طن من القمح ومعدات الطحن التي توفرها الأمم المتحدة إلى الحديدة، ويقدر أن نحو 70 بالمئة من السكان فروا من المدينة بسبب القتال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تحذير خطير تطلقه منظمة دولية بحق مليون يمني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق بمشاركة اليمن.. اختتام الاجتماع الـ25 لفريق الخبراء العرب لمكافحة الإرهاب بالقاهرة
التالى الحديدة .. مقتل 3 مدنيين بينهم امرأتان شقيقتان بانفجار عبوة ناسفة