#اليمن طائرات التحالف تدمر إمدادات عسكرية للحوثيين في قفلة عذر بمحافظة عمران

#اليمن طائرات التحالف تدمر إمدادات عسكرية للحوثيين في قفلة عذر بمحافظة عمران
#اليمن طائرات التحالف تدمر إمدادات عسكرية للحوثيين في قفلة عذر بمحافظة عمران

نفذت طائرات تحالف دعم الشرعية غارات جوية استهدفت إمدادات عسكرية للميليشيات الحوثية في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران شمالي .

وأفادت مصادر محلية عن شن طيران التحالف غارتين جوية استهدفت أطقم وعربات عسكرية وإمدادات تابعة للميليشيات الحوثي في مديرية عذر بمحافظة عمران وغرب سوق ذو سليمان شرق العبيسة بمديرية كشر التابعة لمحافظة حجة.

وتواصل ميلشيات الحوثي اعتداءاتها على قبائل حجور في مديرية كشر بكافة أنواع الأسلحة منذ نحو أسبوعين في محاولة أخيرة لكسر شوكة القبائل التي وقفت ضد الحوثيين منذ العام 2012، ومحاولة فرض السيطرة على المنطقة الاستراتيجية وسط استماتة دفاعية من قبائل المنطقة.

واستطاعت قبائل حجور أن تسيطر على عدد من الجبال والمرتفعات الاستراتيجية التي كان يتحصن بها عناصر الحوثي، فيما قتل أكثر من 10 من مسلحي ميلشيات الحوثي وأسر آخرين، والاستيلاء على كميات من الذخيرة والأسلحة، وإحراق عربة مدرعة تابعة للمليشيات.

وذكرت مصادر صحافية الأربعاء، أن المواجهات توسعت بشكل عنيف في آخر معاقل المليشيات بمنطقة حجور، فيما اندلعت اشتباكات بين قبائل قفلة عذر بمحافظة عمران وميلشيات الحوثي في الطريق المؤدي إلى منطقة حجور من جهة عمران، في محاولة منع مرور التعزيزات الحوثية إلى حجور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #اليمن طائرات التحالف تدمر إمدادات عسكرية للحوثيين في قفلة عذر بمحافظة عمران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق اخبار اليمن بيع بنات في اليمن بهذه المبالغ الزهيدة للفتاة الواحدة .. تقرير يكشف (تفاصيل صادمة)
التالى بيع بنات في اليمن بهذه المبالغ الزهيدة للفتاة الواحدة .. تقرير يكشف (تفاصيل صادمة)