شاهد بالصور.. نبش مقابر وإخراج رفات موتى في مدينة "تعز"

شاهد بالصور.. نبش مقابر وإخراج رفات موتى في مدينة "تعز"

قال مصدر مسؤول في مكتب الأوقاف بمحافظة تعز إن هناك نبشا للقبور وإخراج رفات الموتى في عدد من مقابر المدينة.

 

وقال المصدر في تصريح لـ«لأيام»: «بعد تلقينا بلاغا من أبناء وأهالي منطقة النسيريّة القريبة من مقبرة الأجينات مديرية المظفر يوم الإثنين 11 فبراير يفيد بأن هناك عملية نبش لبعض القبور، تم النزول إلى مكان الواقعة ووجدنا بعض المقابر منبوشة وجثث الموتى ظاهرة في انتهاك صارخ للموتى وحرمة القبور».

 

صورة اخرى

 

ووجه مدير أوقاف تعز بالتحقيق في القضية وكشف ملابساتها ومعرفة من يقف وراءها.

 

وناشد أبناء وأهالي مدينة تعز السلطة المحلية «التصدي بحزم والوقوف أمام كل من تسوّل له نفسه العبث بحرمة المقابر وجثث الموتى تخوفاً من أن يعود ترميم المقابر وبيعها والمتاجرة بجثث الموتى».

 

وتأتي الحادثة بعد الضجيج الحاصل في مدينة تعز عن وجود مقابر سرية في منطقة العُرضي، وسوق الصميل وبعد نبشها تبين أن الجثث تعود لجنود في الجيش تم تصفيتهم في وقت سابق بحسب تصريح اللجنة الأمنية في المحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شاهد بالصور.. نبش مقابر وإخراج رفات موتى في مدينة "تعز" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق وزير الخارجية شرف يناقش مع اليونيسف صرف حوافز المعلمين والضمان
التالى عاجل: شاهد أولى الصور لحرب الشوارع والانفجارات التي ارعبت عدن واحصائية جديدة للضحايا حتى الان