ورد الان :الحوثيين يشنون هجوم عنيف على حجور وقبائل اخرى تتدخل وتنقل المواجهات إلى محافظة جديدة.. (مستجدات طارئة)

ورد الان :الحوثيين يشنون هجوم عنيف على حجور وقبائل اخرى تتدخل وتنقل المواجهات إلى محافظة جديدة.. (مستجدات طارئة)


شنت مليشيات الحوثي الإرهابية مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019، هجوما واسعا على جبال الشاحي والحوج المطلين على منطقة العبيسة بعد يوم واحد من الهزائم القاسية التي تلقتها على أيدي أبناء حجور بمديرية كشر محافظة حجة.

وقال مصدر محلي أن اشتباكات عنيفة اندلعت في أطراف العبيسة عقب هجوم الحوثيين الذين يتكبدون خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

وأضاف المصدر حسب مانقلت وكالة "2 ديسمبر" أن مدفعية المليشيا الحوثية مهدت للهجوم بقصف مدفعي كما قصفت بقذائف الهاون منازل المواطنين بالمنطقة ذاتها.

ودفعت مليشيات الحوثي بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى المنطقة، وأكد المصدر وصول مدرعتين و ٥ أطقم إلى منطقة أبو دوار غرب مديرية كشر قادمة من مديرية عبس.

في غضون ذلك اندلعت اشتباكات اليوم، بين قبائل مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران ومليشيات الحوثي في أعقاب منع الأولى مرور إمدادات الثانية لتعزيز جبهتها المتهاوية في حجور بمديرية كشر حجة المتاخمة لها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ورد الان :الحوثيين يشنون هجوم عنيف على حجور وقبائل اخرى تتدخل وتنقل المواجهات إلى محافظة جديدة.. (مستجدات طارئة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق جريمة وحشية في صنعاء لم يتحملها دحابه فأشعل النار في جسده "تفاصيل تنذر بثورة غضب عارمة"
التالى وزير الخارجية شرف يناقش مع اليونيسف صرف حوافز المعلمين والضمان